Friday, April 04, 2008

عيد ميلادك

عيد ميلادك أتى يا ابنتي ماذا أفعل؟
لقد كنت لقدومه بالأمس أفرح و أهلل
ماذا أقدم لك من الهدايا يا حبيبتي كنت أسأل؟
لأحضرها مغلفة بالحب الذي لك أحمل
كنت تضعين قائمة حتى يكون علي أسهل
لأتيك بما تحبين وليس ما أحسبه الأفضل
"قائلة " سأرتدي بعيدي أحلى ما عندي وأتجمل
كيف سيأتي عيدك العشرون وأنت غائبة؟ لا أتخيل
يا حسرتي! ليس لي خيار حتى أنتقي وأفضل
لا أملك إلا قصائد مفعمة بالحب أرسل
كم تمنيت أن أضمك إلى صدري ووجنتيك أقبل
لو لم ترحلي، أجمل الحفلات كنت لعيدك سأعمل
وكل طاقتي من أجل هذا اليوم سأؤهل
وأتي بهديتك حتى لآخر الدنيا، سأوصل
لكن هذا قدري! وحزني لا مثيل له و لا أثقل
سأجلس طوال اليوم أتذكر أعيادك وأتأمل
وأطلب الرحمة لك من الرحمن الذي عليه أتوكل
رنده ربحي حماده
(أم سمر)
2008© جميع الحقوق محفوظة للمؤلفة

1 comment:

Anonymous said...

another family suffers the loss of their beloved daughter "Samar"


http://youtube.com/watch?v=MUTa6v4kf48

May Allah provide all of you with the patience Ameen.