Friday, June 12, 2009

الحب المزيف-المشهد الثاني

!!الأم: اهدأي يا سارة
سارة: كيف تريدينني أن أهدأ عندما لم أسمع أي خبر من زوجي لمدة ستة أشهر؟
الأم: هل تريدينني أن أحضر لك الشاي؟

!سارة: مابكم؟ كلما اضطربت أردتم أن تحضروا لي الشاي

!الأم: سارة، اطمئني. زوجك لم يمت

سارة: كيف تعرفين؟ يا أماه.. لا أعرف ماذا أفعل بنفسي! إنني مرهقة! تعبت وأنا أبتسم هذه الابتسامة المزيفة أمام الناس وأنا في غاية الحزن والقلق. أريد زوجي! أريد حبيبي بجانبي! إنك لم تسمعي الكلام الذي قال لي قبل أن يغادر، كلماته جعلتني أن أقع في حبه مرة ثانية. أحبه يا ماما! ولا أستطيع أن أعيش بدونه. ولكن في هذه اللحظة أكرهه! فإنه لم يرسل لي أي رسالة أو خبر. أعرف ظروفه صعبة ولكنني لا أسأل الكثير.. فقط أريد أن أعرف أنه على ما يرام. هل نساني يا أمي؟

الأم: يا لك من فتاة سخيفة! تسألينني لو زوجك نساك؟ أكيد لم ينسكِ.. جورج وقف أمام الله وخلقه وعبر عن حبه إليكِ بالعهد التي أخذها يوم زواجكم. الزواج شيء مقدس والحب معجزة

سارة: كيف تفسرين عدم اتصاله بي؟ لو كان يحبني حقاً، لما يضعني في هذا الموقف. لو كنت في مكانه لو ما فعلت هذا به
الأم: سارة، الرجال والنساء مختلفون! اذهبي وارتاحي حبيبتي

سارة: وكيف أرتاح؟
الأم: لو زوجك مات لبعثت إليك برقية
( يرن الجرس)
سمر الأنصاري
11.3
2004\11\20

No comments: