Sunday, August 24, 2008

كيف لي؟

،كيف لي يا حبيبتي أن أرى ولا ترين
و تبصر عيناي ما لا تبصرين؟
،كيف لي أن أشاهد ما كنت تشاهدين
،وأسمع يا روحي وأنت لا تسمعين
وأستمع للموسيقى التي كنت لها تطربين؟
،كيف للساني أن ينطق وأنت بحرف لا تنطقين
وأشم عطرك وأنت لا تشمين؟
،كيف لنبضات قلبي أن تنبض ونبضاتك صامتين
وأتنفس الهواء وأنت نفسا واحدا لا تتنفسين؟
،كيف لي أن أشرب وأنت رشفة لا تشربين
،وأكل وأنت لقمة واحدة لا تأكلين
،وأستيقظ بالصباح و أنت لا تستيقظين
وأنام الليل بالسرير وأنت بالثرى تنامين؟
،كيف لي أن أبتسم وأنت لم تعودي بسمة تبتسمين
،وأستقبل الغد وأنت لست من المستقبلين
وأحلم بالمستقبل ولن تكوني من الموجودين؟
،كيف لي أن أنتظرك ومهما طال إنتظاري لن تأتين
وأعرف طعم الفرح وهو كان معك أول الراحلين؟
كيف لي أن أحيا بعدك وأنت عند رب العالمين؟
،ليتني يا ابنتي الحبيبة سبقتك عند الخالق الأمين
!ومت قبل أن أشهد اليوم الذي به تموتين
!ليتك بقيت وحققت ما كنت إليه تطمحين
ربما لم يشأ الخالق أن يبقيك بهذه الحياة لتتعذبين
وأخذك إلى جنة الخلد إن شاء الله حيث ستسعدين
ولكن كيف لي يا حبيبتي أن أصبر حتى اللقاء يوم الدين؟

2008© رنده ربحي حماده
(أم سمر)
جميع الحقوق محفوظة للمؤلفة

No comments: