Saturday, April 21, 2007

كم انا مشتاقة اليك

!لو تعلمين يا ابنتي الحبيبة سمر كم أنا مشتاقة إليك

ترى هل يوجد أي خبر من أخباري لديك؟

وكم أتوق شوقا لنظرة من مقلتيك

وكم أود ولو لمرة أخيرة أن أقبل رأسك حتى قدميك

،وكم أحن إلى الابتسامة الجميلة

،وكم تشتاق يداي لملامسة وجهك

وكم أتمنى لو يعيدك الزمان تمرحين مع أخويك

هل تعلمين أن راحتي في دفاترك وأوراقك وما كتبت يديك؟

فأقرأ كل سطر وأعود في ذاكرتي لما قرأته عينيك

وبأنني ألبس السوار والساعة اللذين زينا معصميك

أتعلمين أنني أصلي كل ركعة في حجرتك و أوجه الدعاء إليك؟

،ويشدني الحنين فأنام في سريرك وأتمنى أن أحلم بابتسامتك

وان أعيش لحظات معك وأضمك وأقبل وجنتيك
رنده حماده
(أم سمر)
المصدر:سمر غروب وشروق 2007
© جميع الحقوق محفوظة للمؤلفة

1 comment:

Anonymous said...

الله يرحمها يارب، انا بالصدفه ليقت هل بلوق و قريت الشعر والله انا دموعي انزلت لا شعورا الله يرحمها يارب