Thursday, January 08, 2009

تناول السيرة الذاتية لجوانب حياتك منذ ولادتك حتى الآن

السلام عليكم ،هل تريدون أن تتعرفون علي؟ اقرأوا الموضوع التالي وستعرفون كل شئ عن حياتي.اسمي سمر الأنصاري وأنا في الصف الثاني الإعدادي ،وعمري ثلاثة عشر سنة . ولدت في مستشفى السلمانية في المنامة البحرين في الرابع من ابريل عام 1988 م. عدد أفراد أسرتي خمسة أفراد وأنا آخر فرد بينهم
عندما كنت صغيرة ذهبت إلى مدرسة سانت كريستوفر وبعدها ذهبت إلى مدرسة ابن خلدون الوطنية منذ صف الحضانة. أحب الذهاب إلى السيف لكي أتسوق وأتسلى مع صديقاتي ،وأحب الذهاب إلى السعودية لأن معظم أفراد عائلتي موجودة هناك. كما أني أحب الذهاب إلى لندن لأنني أحب التسوق هناك،وأحبها لأنها مسلية. لدي هوايات كثيرة فأنا أحب التنس لأنها لعبة مسلية وتحتاج إلى تركيز ،وأحب استعمال الحاسوب خاصة الإنترنت لكي أرسل البريد الإلكتروني إلى الأصدقاء والأقارب. لعبة أحب ممارستها كثيرا هي لعبة كرة القدم ،لأنني أحب أتعامل مع زملائي كفريق ، وأحب أن أكون في دور الدفاع. مشاهدة التلفزيون من أفضل هواياتي، فإنني أفرح كثيرا عندما أشاهد برامجي المفضلة. عندما أكبر أريد أن أكون سيدة أعمال، فإنني أحب التعامل مع النقود وأنا متفوقة في مادة الرياضيات. كما أنني أريد أن أملك متجري الخاص ،وأفتح فرعا لمتجر "جاب" الأمريكي في البحرين. كما أريد أ ن أحرر فلسطين، منذ أن كنت صغيرة كنت أريد تحريرها ،ولكنني أعرف أن هذا لن يتحقق ،ولكن في التعاون أي شئ بإمكانه الحصول
مثلي الأعلى أمي ، وأنا معجبة بها وبقدرتها أن تعمل خارج المنزل وبنفس الوقت تقوم بتدريسنا وتشرف على أمور البيت ، أتمنى أن أكون مثلها عندما أكبر. أعز صديقة لي صديقتي لطيفة المعراج فنحن الاثنان لدينا نفس الهوايات ومستوانا في المدرسة متقارب. لوني المفضل اللون الأزرق ،لأنه مثل لون السماء وهو لون يفرح الناس ولا يحزنهم مثل اللون الأسود. وأفضل طعام لدي "الهمبرغر"لأنه يحتوي على تنوع من الأطعمة كالخضروات، الخبز،اللحم، الخ
عندما قرأت هذا الموضوع استنتجت إنني راضية عن نفسي، وأنا شاطرة في المدرسة، وعندي الكثير من الأصدقاء، وحياتي مسلية. ولكنني أيضا استنتجت أنني أستطيع أن أكون أهدأ في الصف لكي أحسن شخصيتي
سمر الأنصاري
الصف الثامن أ
26/3/2002

1 comment:

Anonymous said...

Dr.Huda Al-Mahdi

My Son Nawaf now is at Samar's age when she wrote that simple and nice comprehention about herself !..so innocent..wrote down what mattered to her at that time.

رحمة الله عليها
والله يهون عليك مصيبتك يا أم سمر