Monday, April 18, 2011

من أنا

عرف ب

مثلك الأعلى المفضل: الملك فيصل بن عبد العزيز اّل سعود
أنني أحترم و أقدر كل ما فعله الملك فيصل باسم العروبة و الاسلام. انه حقا لانسان مذهل، و يا ليتني أستطيع أن أرجع أيدي الساعة لكي ارده للشعب العربي

 شاعرك المفضل: عبدالرحمن بن مساعد اّل سعود
انني لا أقرأ الكثير من الشعر، و لكن بعدما سمعت كلمات أغنية "مذهلة" لمحمد عبده التي هي من كلمات عبدارحمن بن مساعد، انجذبت
الى شعره

 مطربك/مطربتك المفضلة: جوليا بطرس
صوت جوليا قوي و حنون و اشعر بالراحة النفسيةعندما استمع الى اغانيها

 كاتبك المفضل: جبران خليل جبران
ان جبران لفيلسوف حقا، فان كتبه كلها و باأخص كتاب "الرسول" تولد المزيج من العواطف في قلبي

 صديقك المفضل: لطيفة رشيد المعراج
لطيفة هي توأم روحي، فانها تكتملني و لها معزة خاصة في قلبي. أنني أعتبرها كأكثر من اخت و أعرف اننا سنظل اصدقاء الى الابد

المرأة المفضلة: اختي قدر الأنصاري
اننى احترم قدر كثيرا و دائما اعتمد عليها ان ترشدني. أنها اقرب انسانة على قلبي

 لونك المفضل: الوردي
ان اللون الوردي يذكرني بطفولتي البريئة و هذا السبب أحبب هذا اللون الجميل

 طعامك المفضل: الشاى
اعرف ان الشاي ليس نوعا من الطعام و لكنني أموت بشيء اسمه الشاي! اننى احب كل أنواع الشاي، فان الشاي يريح أعصابي

الصيف المفضل: أفضل صيف قضيته هو صيف 2003 عندما ذهبت الى تركيا مع كل عائلتي

 هوايتك المفضلة: لعب كرة القدم
 انني استمتع كثيرا عندما العب كرة القدم فانني احس بلاتحكم

سمر الأنصاري
الصف الثاني عشر
2006

No comments: