Tuesday, December 14, 2010

أمي أتيت لتريني

أمي، سمعت كل قطعة منك تناديني

فاخترقت المطر وأتيت إليك لتريني

أتيت من خلال الشمس الساطعة كي تعرفيني

أردت من خلال أشعتها أن أحضنك وتحضنيني

وأؤكد لك بأنني أشعر بحنينك فهل تشعرين بحنيني؟

وأقول لك "أمي، أنا معك هنا، يا نور عيني

جئت معك إلى يورك لكي لا تتعذبي وتفتقديني

فأنا دائما معك أينما ذهبت، بقلبك تحمليني

وما هذه إلا إشارة من الخالق حتى تعرفيني

لا تخافي أمي، فأنا معك منذ أن كنت جنينا، قبل أن تنجبيني

ناديتك من خلال أشعة الشمس، وسمعتيني

كم هو عظيم هذا الحبل الخاص الذي به تربطيني

يربطنا أم وابنتها، حتى وأنا عند رب العالمين

كنت تقولي لي "حبل الأم مع ولدها لا ينقطع"، أتذكرين

ولكن لم تتوقعي بأنه سيمتد إلى السماء يوما لتصليني

الشمس لغتنا أنا وأنت فبها دوما تناجيني

وكلما تسطع بأشعتها ستجديني
"!أمي، لا تتوقفي عن التحدث معي فإنك دوما توحشيني

©رنده ربحي حماده2009 سمر شمس لن تغيب
جميع الحقوق محفوظة للمؤلفة

No comments: